السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا شاب أصبت بالعين الخبيثة وبعد أن بدأت أتعالج من العين حصل عندي وسواس قهري في كل شيء إلى درجة أني أصحبت أخاف حتى من الخروج للشارع، أو الاجتماع مع الأهل والأصحاب وأيضًا أسمع أصواتا وهمية ولدي كذلك وسواس في العقيدة وفي كل شيء حولي
قررت أني أعالج نفسي وبدأت أتشافى خطوة خطوة بكتاب الله كذلك كان يجيئني وسواس أن الناس تعرف بكل شيء أفكر فيه وما يدور في عقلي، وكان الوسواس يهيئ لي أني أسمع أصواتا تتكلم عما في عقلي.
كنت أجلس وحيدا ولا أخالط الناس سيدي الكريم هل المشعوذ يعرف ما يدور في عقل الإنسان أنا لست مؤمنا بهذا لكن الوسواس الباقي عندي يجيء لي بهذا الشكل أن في مشعوذ يعرف ما يدور في عقلي أخاف وأبتعد عن مخالطة الناس
أريد التخلص من هذا الوسواس المشعوذ بدأت أتخلص منه خطوة خطوة أتباخر وكلما يجيء لي أحاول أتغلب عليه،
هل يمكن أن يزول بزوال العين؟ العين استمرت معي أربع سنوات
23/10/2025

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "مجهول" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الأعراض التي تصف حدوثها معك يا ولدي –بغض النظر عن سببها-هي أعراض على جانب كبير من الخطورة ولا يمكن إهمال علاجها أو الاكتفاء بأن تتشافى خطوة خطوة بكتاب الله عز وجل، خاصة وأن الأعراض التي تصفها إنما تصحبها تغيرات كيميائية دماغية معروفة إلى حد كبير وللعقاقير العلاجية تأثير ممتاز في علاجها.
لديك وساوس كما تقول في كل شيء، ولديك هلاوس سمعية ولديك شك في قدرتك على الاحتفاظ بما في عقلك وهذه أعراض ذهانية يجب أن تتحرك فورا صوب أي طبيب نفساني للحصول على التشخيص والعلاج.
اقرأ على مجانين:
عقل لا يكف عن الضجيج: ذهان نشط!
حيرة ثم حيرة: ذهان نشط مستمر!
الفصام النشط في العراق
ملف مرض الفصام
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.