وسواس انتهاء الحيض: ردكم سيتأخر!ّ م2
إلى أي شخص
السلام عليكم، مر الكثير من الوقت ولم يجبني أحد على استشاراتي التي أرسلتها أرجوكم أن تخبروني ما السبب أي أحد يعلم يخبرني لماذا الدكتورة رفيف لم ترد علي ومتى ممكن أن ترد في أي وقت حتى لو تعطوني تاريخ أقسم بالله أني أدخل الموقع والإيميل كل مرة وأبحث وفي انتظار الرد هل لم تصل رسائلي أعلم أني أزعجكم ولكن أنا أعيش في هم ونفسيتي سيئة جدا
اشتريت كريم آخر وقبل شرائه قرأت كثيرا عنه وتحرزت لأتفادى وجود أي مادة عازلة عليه وتطمنت بعد أن قرأت المكونات لأني كنت أظنها لا تحتوي على شيء ولكن لأني لست كيميائية ولست صيدلانية لا أعرف والله اجتهد وأبحث لكن لا علم لي واستخدمته على هذا الأساس وبعدها بحثت مرة أخرى ووجدته يحتوي على مادة acrylates copolymer (كوبوليمر الأكريلات) وهي مادة عازلة بكيت ثم أصابني بعدها اكتئاب لأني استعملته على وجهي وأقدامي وربما يداي لا أذكر ولكن أشعر أني خلاص بلا إحساس زاد علي الابتلاء كثير
والله أني أجتهد غاية الاجتهاد يعلم الله أبحث وأقرأ مكونات كل منتج وتركت كل ما نفسي في شرائه مثل باقي الفتيات وقلصت الخيارات وأبحث وأقرأ حتى يسألني أصحاب المحلات هل تحتاجين مساعدة هل نساعدك في شيء من التدقيق على المكونات فقط أريد كريما مرطبا لا يحتوي على هذه المواد فقط لا غير أدهن به وجهي وجسمي لا حول ولا قوة إلا بالله أغلب المرطبات التجارية في السوق العادي التي يشتريها كافة الناس والعالم كل أنواع كريمات الوجه البانثينول وأغلب أغلب كريمات الجسم في السوق مكوناتها الأغلب تحتوي على عوازل وهي كريمات ترطيب فقط هل هذا من ما يعم به البلوى وأستطيع استخدامها أم سيحاسبني الله ويجب علي استخدام زيت فقط أو فازلين أو وأبتعد عن الكريمات وأبحث بدقة عن الخيارات الخالية؟؟
تعبت نفسيتي تعبانة وإذا لم يكن يحتوي على عازل وهو نادر جدا جدا جدا يكون يحتوي على مادة ضارة أرجوكم أتوسل إليكم أن يرد علي أحد أي أحد أنا تعبانة وضوئي والصلاة أنا استسلمت خلاص يا دكتورة رفيف حتى لو في الإيميل فقط بكلمة نعم بكلمة لا أي شيء هل صلاواتي تضيع هل ستلزمني الإعادة بوجود هذا الكريم وكيف أزيله هل فقط أستخدم الصابون مرة واحدة وكنت سألتك قبل أيضا من مادة (الدايمثيكون) هي أكثر مادة تتواجد في كل الكريمات إلا نادر وقالوا أن عزلها قوي وتكون طبقة سميكة أرجوك أجيبيني عنها هي أيضا المشكلة أني لا أرى على جلدي الآن طبقة ما هو المقصود إذن؟
ثم الآن بعد ما عرفت وجود هذه المادة كوبوليمر الأكريلات في الكريم الذي استعملته قرأت أن هذا الكريم أيضا يحتوي على ماء وجلسرين وزيت جوز هند وسمسم معه يجعل ذوبان هذه الماده بالماء عالي لذا أنا قررت أنني فقط سأعتمد هذا الكلام وسأتيقظ للفجر وأتوضأ وأصلي كل صلواتي بشكل عادي وسأستمر في استعمال الكريم لكن أخاف أن يكون كلامه خاطىء وأخاف أنه يجب أن أستعمل الصابون ولا يجزئني الوضوء مباشرة كما أفعل وأخاف أن تضيع كل الصلوات القادمة وأن لا تقبل لي صلاة وأكون ضيعت الأوقات وأخرجتها من أوقاتها
وهل إذا وصلني الرد منك أنه كان يجب أن أغسله بالصابون قبل الوضوء ولم أفعل هل أعيد كل الصلوات يا دكتورة
أرجوك ردي علي في إيميلي أرجوك
24/12/2024

رد المستشار
الابنة المتابعة الفاضلة "إكس" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يا للأسف لن نتمكن بعد تأخرنا الطويل جدا عليك من تقديم إجابة من د. رفيف الصباغ فرغم أن تأخرها عليك كان لأربعة شهور تأخرا اعتدناه منها بسبب ظروف سورية الحبيبة وقتها، إلا أن الله تعالى اختارها عنده وقد قدمت كثيرا للموسوسين من خلال مجانين، ونسأل الله لها الرحمة والفوز المبين عند رب العالمين.
من الواضح أن تأخرنا أدى بك إلى تكرار نفس الأسئلة، وقد وردت إجاباتنا عليها في المتابعة الثالثة م2 فنرجو منك مراجعتها، ونصيحتنا هي كما قلت لك سابقا (من المهم أخيرا أن أنبهك إلى أنك تعانين من اضطراب نفساني ظهر لنا منها الجانب الوسواسي وهذا يحتاج إلى تشخيص كامل وعلاج من طبيب ومعالج نفساني ولا يمكن حل المشكلة بالتواصل النصي غير المتزامن مع المواقع الإليكترونية.)
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.