الفتشية
مرحبا أنا سامر عمري 23 سنة، أنا حاليا خاطب بنت زي القمر، بس أنا بحب أقدام البنات من 10 سنين وأمارس العادة السرية على الأقدام، كما أني أحب طريقة الجنس العادية ولكن أحب الأقدام أكثر.
عرسي بعد 6 أشهر تقريبا وأنا أخاف أن لا أستطيع إشباع زوجتي جنسيا.
انصحوني كيف أتخلص من الفتشية نهائيا.
أنا أتمنى أن أرى أقدام بنت ولا أتأثر ولا يحدث عندي انتصاب.
ملاحظة أنا أيضا أحب أن أضرب من البنات
ساعدوني أنا تعباااااااان كتييييير
8/4/2013

رد المستشار
نظرة عامة Overview
هناك العديد من الاستشارات تتعلق بالخطل الجنسي يتطلب تشخيص الخطل الجنسي وجود سلوك جنسي يمارسه الفرد في معظم الحالات ويكاد يسيطر على حياته الجنسية من جراء ذلك يؤدي السلوك إلى التأثير سلبياً على أداء وحياة الفرد.
من ناحية أخرى ليست هناك حدوداً للخيال الجنسي وهذا ليس بالضرورة سلوكاً مرضياً يتميز هذا الخيال في الرجال والنساء بتنوعه في ما يقارب ال70% من الأفراد الذين يشكون من ما يسمى بالخطل الجنسي.
كذلك يعتبر الخطل الجنسي عند الكثير مجرد مرحلة تطورية في الحياة الجنسية للكثير من الأفراد نظر الطب النفسي ولا يزال ينظر إلى الخيال الجنسي قبل مرحلة الحياة الجنسية الصحية والطبيعية مجرد نوع من أنواع القلق المعتم. أسرفت المدرسة التحليلية بربط الكثير من الخيال الجنسي بقلق الخصاء Castration Anxiety التي تعتبره ركناً أساسياً في تفسير الكثير من الاضطرابات العصابية عند الرجال رغم أن هذه المقولة لا تخلو من الغلو ولكن القلق من الآداء الجنسي وإرضاء الشريكة الجنسية قبل الزواج يكثر ملاحظته في الكثير من الحالات قبل الزواج وبداية الحياة الجنسية.
التوصيات Recommendations
٠ شكراً على استعمالك الموقع.
٠ التفضيل الجنسي الذي تطرقت إليه هو جزء من الخيال الجنسي قبل الدخول في علاقة جنسية صحية ومرضية يربط الكثير هذا التفضيل الجنسي بظروف بيئية تتعلق بالكبت الجنسي في عمر المراهقة يقلق الكثير من الرجال من آدائهم الجنسي والفشل في إرضاء زوجته.
٠ متى ما استقرت حياتك الجنسية والزوجية فسترى بأن هذا الخيال والتفضيل الجنسي سيتلاشى بسرعة البرق.
٠ لست بحاجة إلى مراجعة طبية أو نفسية والتوفيق من عند الله.
|
| |
|  |
|