أنا أكتر واحد اتظلم في الدنيا دي
أنا ترددت كثير أوي أوي إني أبعت أو لا لكن بجد أنا مش قادر إني أستحمل، أنا اتظلمت كتير أوي، اتظلمت من واحد يدعي التدين وافترى عليّ بالكلام وأنا صغير في سن الثالثة عشر، وقال عني إني أمارس الشذوذ الجنسي والعياذ بالله، وإني غير رجل
وأقسم بالله العظيم أني لم أفعل ذلك وأنا لم أفهم ما كان يلمح إليه إلا في هذه الأيام وأتذكر كل ما يؤلمني وكدت أن أنتحر خشية من كلام الناس لأنه قال لأشخاص معينة،
ولكن أتذكر أيضا أنه يوجد أشخاص دافعوا عني وقالوا له: عرفت منين؟ هو هيفضح نفسه مثلا، اتقِ الله وإنه كان على خصومة مع الشخص الذي اتهمني معه بالشذوذ والعياذ بالله،
أرجو منك مساعدتي بالله عليكم وأن ترسلوا لي حلا.
4/1/2015

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالشفاء.
ملاحظات عامة:
الرسالة خالية من بيانات شخصية سوى أن مستشير الموقع لا يعمل ويتحدث الآن بأن هناك رجلاً ما في الحارة يصفه بالمتدين يتحدث عنه ويتهمه بالشذوذ الجنسي منذ سبعة أعوام. انتشرت الإشاعة الآن وربما الحارة كلها تعلم بها. رغم أن بعض الأصحاب أشاروا على المستشير بأن هذه الفكرة غير معقولة لأن هذا الإنسان لا يساعد نفسه إن تحدث بهذا الأمر وسيتهمه الناس بالشذوذ الجنسي. لكن مستشير الموقع غير مقتنع ووصل به الحال التفكير بالانتحار.
التشخيص:
عملية ذهانية Delusional Process بدايتها ذكريات وهامية Delusional Memories . الذكريات الوهامية تشير إلى اضطراب الفصام في الكثير من الحالات وفي هذا العمر لا يوجد غير الفصام المزمن.
التوصيات:
1- عليك بمراجعة أقرب مركز للأمراض العقلية والنفسية والحصول على العلاج اللازم.
2- لا يوحد أي تفسير آخر يستحق الذكر، كلما سارعت بالعلاج تحسنت وكلما تأخرت يزداد الفصام مقاومة للعلاج.
وفقك الله.