شعور خلفي
السلام عليكم ورحمة والله وبركاته أنا سعيد جد أني تعرفت على هذا الموقع الجميل الذي يملك الكثير من الدكاترة الأفاضل، أتمني أني أجد حلا لمشكلتي عند حضراتكم.
أنا الآن عمري ٢٣ سنة حدثت معي مشكلة لا زالت أعراضها موجودة إلى الآن إلى أن سببت لي اكتئابا وخنقة وضيقا، لا أشعر بطبيعة الحياة أبدا ولا أريد أن أطيل عليكم سأقص لكم قصتي، في سن الطفولة في سن ١٠ سنوات مارست الجنس الشرجي أنا وأحد أقربائي وكان في نفس العمر أي عمره أيضا ١٠ سنوات كانت أول مرة في حياتي أفعل ذلك المنكر الخبيث كانت الممارسة بالتبادل يعني أنا دور وهو دور كانت الممارسة سطحية من الخلف يعني ملامسة القضيب لفتحة الشرج فقط لأننا كنا أطفال ولا نعلم شيئا.
أولا أنا فعلت به شعرت أثناء ملامسة قضيبي لفتحة الشرج الخاصة بالشخص الآخر بعد دقيقة قام بجذبي ناحيته بقوة لا أعلم لماذا فعل ذلك فانتهت فأتي الدور له وأنا أخجل أن أتحدث بذلك سامحوني أثناء دوره هو وأثناء ملامسة قضيبه لفتحة الشرج الخاصة بي أكثر من مرة شعرت بإحساس غريب في فتحة الشرج الخاصة بي لا أعلمه لكن عندما قرأت علمت أنها حدثت إثارة لفتحة الشرج لكن لم تشبع والله أعلم لأن بعد حدوث الإحساس ده في فتحة الشرج قلقت ونهضت وأنهينا الممارسة
أخذت بعد تلك الممارسة فترة أسبوع لا أشعر بشيء لكن أتى ذلك الشعور مرة أخرى في فتحة الشرج هذا الشعور أشبه بمثلا عندما أمارس العادة السرية فمن القضيب تحدث إثارة القضيب يتولد شعور قبل القذف فلما تحدث عملية القذف أتخلص من هذا الشعور تلك الشعور مثله في فتحة الشرج لكن لم أستطع التخلص منه واستمرت أعراضه إلى الآن
في سن الـ ١٢ سنة حاولت أتخلص منه فإنه صابونة في الدبر ولا أعلم في فتحة الشرج أعاذنا الله أي بين الأرداف فقط وبعدها بدأت تراودني وأشعر بأن هناك أشياء تدخل فتحة الشرج ليس قضيب مثلا لم أعرف وصف تلك الأشياء وعندما أسمع صوت قبلة تحدث قشعريرة في فتحة الشرح عند سماع هذا الصوت هذا مشكلة ولا زال العرض الخاص بالشعور الذي شعرت به أثناء الممارسة مستمرا وخصوصا عندما ألبس شيئا ضيقا بيزداد ذلك الشعور عندما أصحو صباحا أيضا أشعر بأن هناك أشياءً تدخل دبري أيضا وأن هناك سائلا خفيفا جدا في فتحة الشرج.
لقد عشت حياة صعبة بسبب هذا الفعل أتمنى من حضراتكم إيجاد حل مع العلم والله ليس لدي ميول ناحية أبناء جنسي بل يزداد ميلي ناحية الإناث أكثر وكانت هي ممارسة واحدة في حياتي حدثت خطأ وأنا ندمان بشدة على هذا الفعل لأن حياتي بجد تدمرت لا أشعر بوجود حياة طبيعية
أتمني من حضراتكم الرد السريع وإيجاد الحل المناسب
شكر لكم
2/3/2021
وفي اليوم التالي أرسل يقول:
لدي شعور خلفي في فتحة الشرج
أتمني من حضاراتكم الرد السريع على استشاراتي التي أرسلتها لحضرتكم
أتمني الرد السريع جزاكم الله خير
3/3/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ما حدث بينك وبين قريبك هذا عندما كنتما في سن العاشرة لا يمكن أن يكون سببا في ما تحكي عنه لنا، فهو لا يعدو أن يكون لعبا جنسيا بين طفلين كثيرا ما يحدث ولا يترك أي أثر، لكن الواضح أن تقييمك للأمر يختلف تماما مع تقييمه الموضوعي من الناحية الطبية.
كذلك لا يمكن أن يكون استمرار انشغالك بهذه الحادثة وما تراه عواقب لها راجعا للفعل نفسه، كذلك فإن وصفك لتفاصيل الممارسة ليس كالمعتاد الذي سمعناه آلاف المرات من من مروا بظروف مشابهة.... الغالب على ظننا هو أن لديك مجموعة من الأفكار المغلوطة أو المبالغ فيها حول هذه الممارسة اليتيمة ولا ندري مصدرها.... ولعل هذا هو سبب تعثرك بالأمر وعدم قدرتك على إعطائه حجمه الحقيقي.
إذن هناك حاجة لأن تناقش الأمر مع معالج نفساني ضمن برنامج علاج سلوكي معرفي.... يتم فيه تعديل أخطاء الإدراك والفهم وكذلك العمل على العوامل المتسببة في فرط انتباهك وانشغالك بفتحة الشرج وما تجد فيها من أحاسيس من الواضح ارتباطها بشعور الذنب العميق لديك، ولعل هناك أمورا أخرى تتعلق بأدائك المعرفي بشكل عام.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.