مساء الخير
أولا شكرا على الموقع والمجهود الواضح في مساعدة الناس
أنا امرأة متزوجة ٣٤ سنة... وزوجي لديه هذه الميزة الغريبة، إنه يحبني جدا عندما أكون مسيطرة، وخاصةً أمام النساء الأخريات.
في إحدى المرات، جاءت صديقاتي، وطلبت منه النزول إلى الطابق السفلي ليأخذهن وكأنه السائق. عندما دخلن، كنت هناك بالفعل، بكامل أناقتي، أنتظر. بدأ بتقديم المشروبات، وظلت الفتيات ينظرن إليه بنظرات فضولية، تكاد تكون استفزازية. قالت إحداهن: "يا إلهي، هل تُحضّر القهوة بهذه الطريقة؟" ومازحت أخرى: "يبدو أننا سنطلب منك كل شيء الليلة".
سارعتُ بالتدخل: "اطلبي ما تريدين، الليلة هو هنا من أجلنا فقط".
كان يتنقل بين كل واحدة منهن، يُقدّم الطعام، ويبتسم، ورأيت عينيه تلمعان. كان الجو مزيجًا مثاليًا من السيطرة والتوتر المرح... وكنت أستمتع بكل لحظة.
في إحدى المرات، قررتُ أن أختبر مدى استعداده. أخبرته أنني قرأتُ منشورًا لامرأة متزوجة تبحث عن... زوجان آخران منفتحان للسفر معهما، قضاء ليلتين في شاليه، كسر الروتين، و... حسنًا، التعرف على بعضنا البعض.
مازحته قائلًا: "إذا فعلنا ذلك، لديّ شرط واحد... سأكون أنا المتحكم، وستفعل ما أقوله لك بالضبط." نظرة عينيه... لم أرَ مثلها من قبل. كان متحمسًا للغاية.
في النهاية، لم نقم بذلك، كنا خائفين من أن يخرج الأمر عن السيطرة. لكن بصراحة، مجرد تخيل الأمر أثارنا بطريقة لم نتوقعها.
12/08/2025

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
لابد من الإشارة أولا إلى أن كلامك واضح ويعبّر عن رغبة جنسية قوية لدى كليكما. لا يصعب ملاحظة الشعور المتبادل وأنكما تتأثران بإثارة فكرة التحكم والهيمنة، وهذا شيء يمكن استكشافه بأمان ووعي. ما تشيرين إليه في استشارتك يُشار إليه بين الحين والآخر هذه الأيام بفضل المواقع الاجتماعية والإباحية على حد سواء، ولكن ما يحدث على أرض الوقع نادر جدا والتصريح به من البعض علنيا لا يتعدى مجرد إثارة اهتمام الآخرين. يثير الأمر خيال الكثير، ولكن في النهاية وعي الإنسان يدفعه إلى تجنّب المخاطر العاطفية والجسدية.
بالطبع ما حدث بينكما يبدو رومانسياً ومتفقاً عليه ونابعاً من رغبة مشتركة، وهذا جيد. أي استكشاف جنسي أو علاقات خارجية يجب أن يكون مبنياً على موافقة حرة وواضحة منكما، وعدم الضغط أو الاستغلال، لأن نهاية ذلك كارثة بكل معنى الكلمة. يجب التأكيد على أن هناك فرقا بين اللعب التمثيلي roleplay داخل علاقة أحادية وبين الدخول فعلًا في علاقات مفتوحة أو تبادل شركاء — لكل خيار مخاطره واحتياجاته ولا يستحق تفصيلا أكثر من ذلك.
تحدثي بصدق مع زوجك واستخدمي عبارات عن المشاعر والاحتياجات: "أنا شعرت بالإثارة لما تخيّلنا..... أود أن نستكشف هذا بأمان. هل تود أن نتفق على خطوات وأحكام قبل أي تجربة؟". لا أظن أن النوايا والدوافع سيتم تطبيقها وفي نهاية الأمر ربما الهدف الأول والأخير هو اللعب والخيال لا أكثر.
وفقك الله.