معرفة المشكلة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. بسم الله الرحمن الرحيم، تحية طيبة لطاقم الموقع وللدكتور وائل بوهندي والذي أتمنى أن يرد هو على الاستشارة.
السنة:2021
في هذه السنة كنت أقوم بمشاهدة صور النساء وأستثار منهم لفترة، وبعدها شاهدت مشاهد إباحية وفي هذه الأوقات كان هناك جهاز مساج للجسم كنت أستعمله وجاء على العضو الذكري وقذفت أول مرة ثم بدأت الاستمناء... أصبحت أشاهد أفلام إباحية وأقوم بالعادة السرية، ولكن أذكر أنني قد رغبت حينها بتقليد المرأة عند العادة السرية وابتلاع السائ**ل المن**وي أعتقد مرتان على ما أذكر.
كنت أرى الشاذين والمتحولين فأصاب بخوف عند رؤيتهم وذعر بسبب ذلك وأخاف أن أصبح مثلهم وأظلّ أستغفر مثل إحدى الحالات بنفس السنة لامرأة مصابة بمرض خبيث رأيتها على التلفاز وطلبت مذعورا وموسوسا بسبب ذلك.
عندما بدأت العادة السرية بأشهر قليلة لم أجد مزلقا بغبائي كنت أستعمل معجون أسنان وأعتقد أنه قد أثر على الإحساس بنسبة 30 بالمائة وبصراحة لا أريد توبيخا لأني وبخت نفسي وأصبت بذعر شديد ودعاء لله شديدين بعد سنتنين عندما علمت حماقة وغباء ما فعلت وأنه من الممكن أنه سبب المشاكل النفسية الآن وقد أثر على لون العضو الذكري وإذا كان لديكم من يعلم بالطب الجلدي فليعطنا رأيه بهذه الحالة لأنني ذهبت العام 2024 لطبيب قال لا توجد مشكلة طمأنني ولكن ذهب 2025 لطبيب آخر وبخني وأعطاني كريم وتحسن الوضع بشكل متوسط تقريبا لكن لم تعد الأمور لمجاريها تماما.
السنة:2022
ما زلت أقوم بالعادة السرية والأفلام الإباحية على الطريقة الطبيعية وأريد عدم فعل ذلك لأنها خطأ دينيا وثقافيا لدينا العادة السرية الطبيعية أقصد، ولم يحدث شيء لاحقا إلى نهاية الشهر التاسع بدأت أتوسوس دينيا وأبحث لردود على الشبهات
وجاءني ألم في الخصية وتوسوست بوجود دوالي بها ولاحقاً بعدها بأسبوعين تعرضت لضربة عليها من أحد زملاء الدراسة، وذهبنا للطبيب أنا ووالدي وفحص وقال لا يوجد شيء لكن ظللت موسوسا وتجاهلت الموضوع، ولكن كان العضو الذكري لونه داكنا بسبب استعمال معجون الأسنان ولم أدرك خطأ فعلي إلا السنة القادمة بنهايتها.
على ما أذكر كانت تأتيني أحيانا وساوس خفيفة من فترة لفترة نظر للعورات للأقارب وكنت أذعر بسبب ذلك وكنت أفحص، ولكن أنسى الموضوع والحمد لله. كنت أكتئب بهذه السنة لا أعلم لماذا لظروف حياتية…
السنة:2023
ظللت موسوسا بالدين وشبهات حول الدين ظللت أقرأ وتعبت من ذلك وظلت شبهتان لم يجب أحد عليهما لأنهما صعبتان، ومر العام حاولت القيام ببحث حول الموضوع بنفسي ولم أتوصل لجواب نهائي. في الشهر السابع على ما أذكر رأيت عنوان مقطع لشخص شاذ يقول كيف تقوم بوضعية شاذة وأنا أذكر حينها جاءني إحساس جسدي شاذ ومن حينها بدأت أشاهد مقاطع عن الشذوذ وعلاجه ولم أكن أعلم ما هي مشكلتي فكنت أقرأ عن الشذوذ واله**وية الج**نسية ولا أفرق بينهما.
حتى بعد شهر تقريبا ذهب الذعر وبحثت وعلمت أن الشذوذ يتم علاجه، ولكن نويت بعد الانتهاء من الرد على الشكوك الدينية.
السنة:2024
العام هذا حتى رمضان أعتقد نسيت موضوع الشذوذ، ولكن ظل ببالي من حين لآخر، وتجاهلت الشبهتين الدينيتين، لكن ظللت أتمنى وجود إجابة كافية من أحد تابعت شخصيات عالمة بالدين جعلتني أنظر لأصول الدين وأصبحت الشبهتان تافهتين، ولكن لا زلت أتمنى هذا العام والعام 2025 وجود رد متكامل…
وقعت بحب امرأة متزوجة من أقاربي ونسيت الشذوذ لم أكن أنوي شيئا فقط إعجاب وأعلم أنه شيء خاطئ حتى بداية عام 2025 تقريبا، ولكن كانت تأتيني هجمات شاذة حول الهوية والشذوذ أحيانا، ولكن كنت أتجاهلها وكانت قليلة.
السنة:2025
في عام 2025 أدركت أن هذا شيء لا يليق ونسيت ذلك الإعجاب لأنه لا يصح جاء رمضان هذه السنة تفائلت حذفت كل صور النساء تفائلوا لرمضان وصفحة جديدة والتراويح والصيام لكن كان لدي تعب بجسمي لم أستطع الصلاة حينها ولأني كنت كثير الأكل حينها للأسف فلم أستطع الالتزام بالصلاة.
حتى جاء يوم 7 رمضان جاء على فكرتي الاستمناء وقمت بذلك وعطشت جدا وأفطرت ذهبت للاستحمام، وأنا أستحمّ وكان يوم الجمعة وضعت صابون بالدبر للتنظيف ولم يكن لي أي نية لشيء شاذ ولكن للأسف شعرت بشعور إثارة بالدبر توسوست
لم أصلي الجمعة استحممت قبل الصلاة وضعت الإصبع بالدبر للتأكد من وجود إثارة قمت بذلك لمدة دقيقة تقريبا بالصابون ذعرت جدا أصابني اكتئاب تذكرت أملي برمضان كان رمضان أسود وأبيض بلا حياة لمدة أسبوع حتى نسيت الأمر استشرت أحد الأشخاص قال هذا وسواس، ثم توسوست بتوسع الدبر ظللت أقرأ يومين عزمت على ترك هذا والعلاج، ولكن عند تصفح إحدى الصفحات على موقع مجانين تقول إن الدبر به شهوة جنسية لعدة أسباب:
-التداخل العصبي مع الأعضاء التناسلية للذكور والإناث.
-الأصل المشترك من المذرق مع الأعضاء التناسلية مما يسبب وجود إمداد عصبي ودموي واحد عبر العصب الفرجي لهما والعصب الفرجي ينقل الإحساسات لهما إلى الدماغ عبر نفس المسار عبر الحبل الشوكيّ لمركز المتعه الجنسية بالمخ.
-وجود البروستاتا للذكور.
-التقارب التشريحي لسؤال إحدى النساء على موقع طبي.
سبب إحساس بالضغط في آخر المستقيم أثناء الجماع (3 أشهر زواج)؟
ليس بين المستقيم والشرج سوى جدار المستقيم وجدار المهبل، وعند دخول القضيب في المهبل يضغط على جواره أي على المستقيم، وهذا عادي، كذلك هناك اتصال بين الأعصاب.
بعد ذلك بأسبوع أي في 15 رمضان تقريبا أتاني تخيل للممارسات المازوخية مع النساء على أقدامهن وكنت أقوم بذلك، حتى بعد العيد تأتي أفكار أكثر إذلالا ما دخلت إصبع النساء بالدبر للرجل وكانت مداعبة خارجية للدبر وتخيلات لامرأة تقوم هي بدور الزوج كان ذلك يتزامن مع القراءة عن متعة الدبر الحسية الطبيعية وأن أرفض ذلك بالنهاية من كثرة الأحاسيس الجسدية لمدة طويلة قمت بإدخال الإصبع بالدبر، وقمت بتخيلات مازوخية
أقصد على ما أذكر أن المرفوض تماما لدي كان إدخال إصبع بالدبر، ولكن كنت أقوم بتخيلات مازوخية حتى وصلت لتخيلات إدخال إصبع بالدبر ثم مداعبة الدبر من الخارج مرة ثم على ما أذكر الندم بسبب ذلك
والتفاؤل بترك هذه الممارسات نهائيا ومحاولة الإجابة ونفي وجود متعه حسية بالدبر أقوم بقراءة مقالات كثيرة على مواقع نفسية، ولكنها تؤيد وجود متعة بيولوجية بالدبر. وعند الفشل تأتي أحاسيس جسدية تترافق مع الأفكار المازوخية.
هذه الأشياء كنت أحاول رفض وجود متعة من الدبر للرجال والنساء وأنها لها علاقة بالشذوذ وليست طبيعية بيولوجيا. لم أستطع ذلك واستشرت علماء بالدين كبار، وقالوا لا مشكلة فالنفور معنوي وحسي من الشذوذ وليس بيولوجي. لعدة شهور حتى اقتنعت بذلك.
لكن قبل الاقتناع كانت تأتيني أفكار حين التفكير بمتعة البروستاتا تأتيني أفكار حول البروستاتا ومتعتها أشعر بإحساس جسدي وملح لا أرغب بذلك، ولكن يأتي ذلك.
وبعد الاقتناع أي في شهر ستة وسبعة من 2025 عند إلحاح إدخال إصبع بالدبر، ولكن ظل لي أمل بنفي وجود متعة طبيعية بالدبر وتأتي أفكار مازوخية عند الإدخال وبعدها أصبحت تأتي عن الإدخال أفكار مثلية استرسلت معها عدة مرات تقريبا ثلاثة
وبعد ذلك أندم وأقول هل هذا أنا وأسب نفسي وتأتي وساوس حول وجود متعة بتلك الأفكار وعند التفكير بها تسبب إثارة وأحيانا أنتكس وأحيانا أتجاهلها حتى وصلنا لشهر ثمانية كنت اتفقت مع أحد المعالجين على تقرير يومي لمدة ثلاثين يوما حول ما يحصل معي عند اليوم العشرين سألته هل ما يحصل معي وسواس قهري أم شذوذ قال يجب عمل فحص كيمياء المخ عند طبيب نفسي والطبيب النفسي بعيد جدا حوالي 30 كيلو متر وأسعاره مكلفة جدا.
مرتين عندما كنت أقوم بإدخال الإصبع بالدبر كنت أضع أتخيل أن القميص مثل بنطال نسائي وكذا التخيلات المازوخية.
الخلاصة:
يعني بالبداية أتاني وسواس شذوذ وكنت أخاف وأسترسل وأفحص الموضوع لم أكن حينها أعلم أنه وسواس قهري، كنت أظنه شذوذ ظللت فترة شهرين تقريبا تقبلت أنني مبتلى وسأقوم بالعلاج أجلته وتأتي أفكار للقيام بالشذوذ كانت مرفوضة عندي قطعيا رغم مجيء بعض الأحيان أحاسيس جسدية قوية، جاء رمضان 2025 نويت التجاهل التام للوسواس ولكن للأسف حصل ما حصل ظللت مكتئبا أيام كثيرة قمت بالعادة السرية الطبيعية لا أدري لماذا خطر على بالي حينها أعتقد 13 أو 14 رمضان بالاستمناء على أقدام النساء وتخيلات تقبيل أقدامهن كانت تأتي أفكار لأنني قد قرأت عندكم أن هناك من يأخذ دور زوجته وهي تقوم بإدخال أصبعها بالدبر وتحضر أداة صناعية كنت أتجاهل كان هذا متزامنا مع محاولة نفي كلامك د وائل حول قابلية الدبر للمتعة بيولوجيا ووجود البروستاتا ولم أنجح، وعندما لا أنجح كانت تأتي أحاسيس قوية بالدبر، وأقوم بالتخيل بشكل مازوخي مع النساء
كان يأتيني تأنيب ضمير قوي وأغضب وأعود للبحث حول قابلية الدبر إلى أن سألت علماء بالدين موثوقين جدا وقالوا لا مشكلة لو تمنيت لو أن الدبر لا يملك ذلك، ولكن تقبلت الوضع ولاحقاً تقريبا بشهر سبعة من هذه السنة 2025 شاهدت مقاطع إباحية طبيعية وبالخطأ ظهر مقطع شاذ وحدثت إثارة وأصبحت أفحص الموقف عدة ساعات قبل النوم وقمت بالعادة السرية عليه وكانت فعلا توجد إثارة أحاول الفحص فأجد فالتجاهل وعند التجاهل ينجح الأمر. يعني تقريبا أربع مرات قمت بالعادة السرية على أفكار مثلية، ولكن كانت على ما أذكر أنها كانت محاولة للتخلص من أحاسيس الدبر القوية التي كانت تأتي وحتى عندما أتجاهل الأحاسيس لفترة معينة وأقوم بالتخيل الطبيعي تأتي الأفكار الشاذة كلها برأسي وأحيانا أنجح بالتجاهل.
يعني بعد ماحدث بسبعة رمضان كنت مكتئبا فطورت أفكارا مازوخية مع النساء تزامنت مع محاولة نفي المتعة والأحاسيس الشاذة من الدبر كانت مع العادة السرية ورغم رفضي لتخيل أي شيء مثلي لمدة عامين أعتقد تم استغلال ذلك أعتقد من الوسواس.
يعني حاليا يأتي تخيل شاذ تأتي إثارة ورغبة بالعادة السرية أتجاهل الفكرة أقول أنا أفكر بكذا أحاول تفكيكها أنشغل أحيانا فأنساها وتأتي فكرة أخاف منها أحاول نفيها أقوم بتخيل الموقف أسترسل إلخ... أسترسل اجتراريا… ولاأعلم إذا كانت نسيت تفاصيل.
دراستي تأثرت بسبب إهمالي وتدنت درجاتي للأسف بعد رمضان للأسف الشديد المهم الآن هل أعاني من شذوذ ومازوخية أم وسواس أم ماذا لأنني تعبت، وأشعر أنني أنا من طور الأفكار المازوخية هربا من وسواس المثلية هذا ما أرجحه ماذا أفعل الآن.
كانت تأتي أفكار ممارسة جماعية كما اذكر في المشاهد الاباحية التي أذكرها وعند تخيل ممارسة طبيعية لاتكون إثارتها كإثارة عند تخيل قصة…، وكانت تأتي أفكار دي*اث*ة مثل المقاطع وغيرها، ولكن كنت أتجاهلها مطلقا…
إذا هل أنا خائف من الشذوذ أو آسف وهل أنا مازوخي أم ماذا؟؟ مثلا أكون جالس تأتيني فكرة شاذة تجعل وجود رغبه للقيام بالشذوذ، يأتي خوف عند الاستمرار بالتفكير أظل بدائرة مغلقة هذا الوضع مثير أم لا كذا لا لكن أنت لم تكن ببداية المثير خائفا، بل كنت تفكر.
ملاحظة: سابقا قبل معرفة كيفية التعامل مع الوسواس كنت بدائرة وسواسية مغلقة عندما علمت أنه يجب التجاهل، أقوم بالتجاهل وأحيانا ينجح ولا يصلح هناك خوف عند التفكير بالأمر لكن تظل الفكرة فلربما أنا عندما عودت نفسي على التجاهل أحيانا تأتي الفكرة لا يوجد خوف أحيانا، ولكن أتمنى عدم وجود الفكرة لا أعلم كيف أشرح.
ملاحظة: أنا لدي وساوس منذ صغري والدي كان يقول تأكد من قفل الباب تأكد من الغاز لأنه خطير وأخاف أنا من ذلك أخاف من إحدى مشاهد المسلسلات بشخص مبتور الأقدام فأنا تقريبا أظل أسبوع يدور المشهد برأسي وأخاف منه وتأتي أحاسيس إلى أقدامي بعمر لعشرة، وإحدى الشخصيات كانت امرأة جاءها مرض خبيث بالعضو الأنثوي شاهدت مظهرها فظللت خائفا وتأتي أحاسيس جسدية لي هذا بعام 2021 والأرجل بعام 2017 تقريبا.
عندما كنت بالمدرسة منذ كان عمري تقريبا 10 ما يسمون بأصدقائي كانوا يلمسون أعضاء بعضهم البعض وأنا أستقذر ذلك وأعلم أنه خطأ، ولكن لم أكن أفهم إذا يفعلون، ولكن أعلم أنه خطأ ويتكلمون بكلام قبيح… بعمر الـ 12 تقريبا على ما أذكر أحد الأشخاص بالصف كان جالسا والآخر فوقه إلخ…، منظر كان مقززا وصادما لي حينها كانوا يرتدون ملابس
وأنا لا أحب الحديث مع أحد منهم منذ صغري والدي يقول لا تقترب من أحد وكن محترما، ولكن والدتي تقول كونوا متكلمين مشاغبين بالصف…، لكن كنت على نهج والدي وكنت الأول دائما حتى سنوات كثيرة لاحقة. عدد الصف تقريبا 35 جميعهم هكذا
عندما علمت خطئي بوضع معجون الأسنان تأتيني أحاسيس شاذة حول الهوية الجنسية، وإنني تدمرت وأن الإحساس الجنسي ضعيف ويأتي إحساس جسدي بعدم الإحساس بالعضو وخوف شديدين، وأحيانا تأتي أفكار حول الهوية الجنسية واختبار المواقف وتخيل لو أنك كنت كذا… أشياء مقززة.
الوالد:
-مرة قبلت والدي من فمه تقليدا لمشهد رأيته من مسلسل تركي، بعمر الخمس أو الست سنوات تقريبا.
-والدي كان يتعرى ويدلك جسمه بالزيت أمامنا ويقول لا مشكلة بذلك ووالدتي كانت تدلكه وأحيانا تدلكنا معه أنا وإخوتي الذكور الأكبر مني.
-مرة كان توجد صدرية نسائية على منشر الغسيل عندما كان عمري 5 و6 سنوات تقريبا أعتقد وضعتها علي
وأختي أكبر مني تقريبا ضعف العمر قالت يا عيب الشوم.
-مرة كانت هنالك راقصة على التلفاز قلدتها لثوان معدودة، بعمر السبع سنوات تقريبا، ومرة بعمر الحادية عشرة.
الوالدة:
-والدتي كانت تطلب مني بعمر 13 و14 أحيانا أن أضع خاتمها بيدي لأن يدي ناعمتين وأنا طاوعتها مرتين
على ما أذكر ولا أتذكر ما كان رأيي حينها لكن الغالب أنني كنت مستاءا منها لطلباتها وأقول لها لا يجوز، ومرة بعمر 8 أو 9 سنوات أنا أحب أن يكون كل شيء مرتبا وكنت أساعدها بالتنظيف هي ليس لها بنات، بل ثلاث أولاد أنا أصغرهم قالت مرتين إنني جميل وكنت سأخلق بنتا ودعت لأنه لا أحد يساعدها أنه ليت الله رزقها بنتا أو كنت أنا بنتا.... وأنا على ما أتذكر أنني كنت حزينا.
إخوتي وأقاربي:
-أقاربنا وإخوتي يسخرون من أقاربنا الذين يشاهدون أناشيد الأطفال من البنات، ولكن أنا كنت أسخر معهم وأحيانا كنت أحزن على السخرية منهم وأن أناشيد الأطفال كنت أحبها.
-صديقي مرة كان يناديني باسمي مؤنث وأنا لا أتذكر بماذا رددت لأنني لاأتكلم بالمدرسة ويقولون إنني متوحد، وإخوتي عندما خرجنا من المدرسة قالوا لي لماذا لا تضربه ركدت لضربه كانت سيارة على وشك الاصطدام به لا سمح الله هنا كان عمري سبعة سنوات.
-مرة بعمر السبع سنوات أتذكر أنني كنت ألعب لعبة على كمبيوتر أختي عمرها حينها 25 تقريبا وأنا 7 تقريبا قاموا إخوتي رأوني هناك وقالوا لوالدتي إنه يلعب ألعاب تلبيس بنات.
أخي الأكبر الشقيق:
-أخي أتذكر أكبر مني بثلاث سنوات كان عمره 15 وأنا 12 كان يخرج من الحمام بشورت، ولكنه ممزق وأنا أعتقد أنني قد كنت أثار وأنزعج عند رؤيته.
أخي الأكبر غير الشقيق:
-لدي أخ أكبر غير شقيق عمره ثلاثون، أنا عمري كان 14 قلت له يا مخنث عند قتالي معه وهو حزن
إحدى الأقارب:
-تقليد مشية امرأة جميلة من إحدى الأقارب تقريبا بعمر العشر سنوات تقريبا.
-وبنفس العمر تقريبا أتذكر أنني كنت مستغربا وأنظر لها أنها ليس لها أعضاء ذكرية وأتساءل مالها.
-هي من أقاربنا مرة كنت نائما عنده بعمر العشر سنوات لم يكن لدي ملابس أعطتني بنطال أسود يسمى فيزون لم أكتشف ذلك سابقا، بل حديثا لم أكن أعلم ذلك حينها.
مواقف خاصة:
-أحيانا كنت أقدم قدمي منذ سنوات على ما أذكر وأقوم بإخفاء العضو الذكري لا أعلم لماذا قمت بذلك..
-وأنا وصغير بعمر 6 سنوات أذكر أنني حاولت الوصول برأسي للعضو الذكري لا أعلم لماذا.
وهنا شيء لست متأكدا منه ربما ليس صحيحا إنني كنت بصغري بنفس العمر تقريبا 7 كنت أمسك العضو الذكري وأقربه لفتحة الدبر مرة لست متأكد.
-منذ صغري أساعد والدتي بأعمال المنزل وأنظف عندما كبرت المنزل لأنني لا أحب الاتساخ فوالدي يقول هذا ليس عملك، ومرة بعام 2025 هو لا يحب روائح التنظيف فشمها فغضب وقال لي نظف مثل الحريم… أنا غضبت جدا لكن تجاهلت كلامه.
-إخوتي غير الأشقاء لا توجد مودة بيننا وأما الأخوين الأشقاء فلا توجد مودة كبيرة أيضا
-تأتي أفكار مثلا بمشاهد مسلسلات عندما أرى امرأة مثيرة هل كنت أتخيل أنني هي أم أنني كنت أتخيل أنني أحبها؟ أم أراها جميلة هذا عند مجيء الوساوس
أنا منذ صغري أحب النساء وأنظر لهم وعندما كانت تأتي صورة لامرأة جميلة أظل أحدق فيها سواء بلتلفاز أو الهاتف. حتى بدأت مأساة الشذوذ أو الوسواس أو لا أدري ماذا.
توجد مواقف أخرى لكن غالبا نسيتها.
24/8/2025

رد المستشار
الابن المتصفح الفاضل "أستاذ" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
تسأل (المهم الآن هل أعاني من شذوذ ومازوخية أم وسواس أم ماذا) وتسأل (هل أنا خائف من الشذوذ أو آسف وهل أنا مازوخي أم ماذا) بل فقط أنت تعاني من أعراض وسواس قهري "رسمي فهمي نظمي" كما نقول في مصر، وليس تشخيص حالتك أمرا صعبا على أي طبيب نفساني، الخوف من الشذوذ والشك في الهوية الجنسية والخوف من خطل المازوخية ليست أكثر من مواضيع وسواسية مثلها مثل الشبهات حول الدين، ومثل الشك والتحقق عند غلق الباب وعند غلق الغاز... ومثل غيرها من الوساوس والقهور التي مررت بها منذ الطفولة.
كل الأشياء الواردة برسالتك بكافة تفاصيلها واردة ومتكررة الحدوث في المراهقين والراشدين الصغار خاصة من العرب -لأسباب اجتماعية معروفة-كما ستعرف من الإحالات أدناه ولا تشير إلى اضطرابات نفسانية في أغلب الأحيان، إذن باستثناء ميولك الوسواسية (الكمالية والمثالية) وإصابتك بالوسواس القهري وما ينجم عنه من خلل حسي نسميه إدراكات حسية كاذبة (مثل أحاسيس الدبر لديك) وغيرها من الأعراض مشهورة التكرار في مرضى وسواس قهري الخوف من الشذوذ أو الخائف أن يكون شاذا، وباستثناء عجزك عن التيقن من مشاعرك وتوجهاتك الداخلية وهذا أيضًا بسبب نقيصة عمه الدواخل والذي يجعلك تعجز عن التيقن من هويتك الجنسية ومن توجهك الجنسي والتي لا يشك في نفسه بشأنها أحد. إلا مريض الوسواس القهري… باستثناء ذلك لا يوجد شيء غير طبيعي الحدوث خاصة لمن يتصفحون المواقع الإباحية.
اقرأ على مجانين:
التاريخ الجنسي لشاب عربي عادي!
النشاط الجنسي لولد عربي عادي!
التاريخ الجنسي لولد مصري عادي!
غياب الهدف في العالم العربي
المراهق العربي عبر الإنترنت
الإدخال في الدبر ثم النبض والقشعريرة!
الإدخال في الدبر: عودٌ على بدء!
حالتك أنت إذن هي اضطراب نفساني ولا يحتاج ذلك إلى (عمل فحص كيمياء المخ عند طبيب نفسي) لأنه لا يوجد فحص لكيمياء المخ عند الطبيب النفساني وإنما يوجد سماع لتاريخ المرض وأعراضه وغير ذلك من المتعلقات، وما ذكرته يكفي لتشخيص اضطراب وسواس قهري (على الأقل!) فسارع من فضلك بالتواصل الحي مع طبيب نفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.