زنا المحارم
لا أعرف هل زنا أم تحرش بأختي..... لم أكن أعرف أي شيء عن الجنس ولا أعلم كم كان عمري بالضبط المهم قبل عدة سنوات كثيرة على ما أظن في الصف الابتدائي أم لا أو أكثر.... كنت أتحرش بها وبمناطقها الأنثوية.... أصبحت الوساوس تطاردني هل قمت بإدخال إصبعي في فرجها..... أو لمس ذكري دبرها.... وهل كان يحدث لي انتصاب أم لا... أو لم أكن بالغا حينداك.........
الوساوس تطاردني وأصبحت أكره نفسي عند التفكير في هذا الشيء ......وأصبحت نفسيتي مريضة وتعبانة جدا......
أصبحت سيء المزاج مع زوجتي وأبنائي......هل ألجأ لطبيب نفسي أو ماذا.... وشكرا لكم
12/8/2025

رد المستشار
الأخ المتصفح الفاضل "منير" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
عذرا في البداية لأننا تأخرنا كثيرا في الرد عليك بسبب عطل أصاب بريد الموقع الإليكتروني فتأخر استلامنا طويلا لسؤالك، وجزء من المسؤولية تتحمله أنت لأنك أرسلت عبر بريد الموقع وليس من الموقع الرسمي لتلقي الاستشارات، نرجو أن تقبل اعتذارنا........ ولعلك الآن أفضل.
لعلها بمثابة ذكرى سيئة لعبث الطفولة لدى أغلب الناس توجد ذكريات كهذه، على أرض الواقع لا يوجد لا زنا محارم ولا تحرش بالمحارم فقط لعب جنسي بين طفلين هذا من الناحية القانونية أما من الناحية الشرعية فقد كنت طفلا دون البلوغ يعني لم تبلغ الحلم ولم تصل سن التكليف يعني لم تكن مسؤولا حتى أمام الله!!
رغم ذلك استغل الوسواس تلك الذكرى جيدا وراح يتسلى بتعذيبك.... يلقي عليك أسئلة لا معنى لها ولا قيمة واقعيا لكنك تجد نفسك مقهورا على محاولة التذكر.... وستفهم عن ذلك أكثر عند قراءة الارتباطات أدناه، لكن من المؤكد طالما استمرت هذه الحالة أنك تحتاج العرض على طبيب نفساني لاستكمال التشخيص ووضع خطة العلاج.