جحيم الشذوذ الجنسي
لا أعرف هل تصدقني أم لا ولكن أقسم بالله أنني أحسست بكل سطر لا وحتى كلمة بل كل حرف شعرت بهم بكل لحظة ألم عشتها وذلك لأني مثلك.
للأسف لا أملك قدرتك على التعبير المبهر ولكن كل ما أريده منك هو شيء واحد أن أتواصل معك عبر الانترنت لأنني أبحث عن نفسي ووجدت نفسي فيك.
للمراسلة:……………….على الياهو.
15/11/2005

رد المستشار
أهلاً ومرحباً بك على موقع مجانين، من مميزات تقديم الاستشارات عبر الانترنت أنك تجد من يشاركك أحزانك ومشاكلك،
فعادة ما يجد من يرسل إلينا مشكلته أشخاص آخرين سبق أن أرسلوا إلينا مشكلاتهم!!
ومن يشعر صاحب المشكلة أنه ليس وحيد وأن هناك من يعاني مثله، وهناك أيضاَ من استفاد من الردود المقدمة عبر صفحة الاستشارات، ومن مميزات الانترنت أيضاً أنك تجد من يساندك ويقف بجانبك وإن كان ذلك من خلال الإرشاد أو تقديم خبرة أو.... أو.... وفي الواقع فإننا لا ننصح أبداً بعمل تواصل بين أشخاص عانوا من مشكلة الميول المثلية!!
وحتى حين نلجأ إلى استخدام العلاج الجمعي لا ندخل ذكرين لديهم هذه الميول إلى نفس المجموعة!!
فالدراسات تشير إلى أن كل منهم يكون في فترة "نقاهة"يحاول فيها أن يقف على رجليه من جديد، ولا يكون من المناسب أن نضع كل منهم في مواجهة قد لا تكون سهلة،
لذا يعتذر الموقع عن تحقيق طلبك ونشر عنوانك، ولكن يمكنك التواصل مع صاحب مشكلة جحيم الشذوذ الجنسي من خلال الموقع كما يمكنك أن تكتب لنا خبرتك في التخلص من المشكلة حتى تعم الفائدة وأتمنى أن تكون قد استفدت من الرد على صديقنا صاحب.
وتابعنا بأخبارك