الشهادة الحمراء ونصف سنتيمتر في الدبر!
أنا كنت شفت مواضيع ليها علاقة بالشهادة الحمراء وأنا كان لي تجربة مماثلة بإدخال قطب صلب في الدبر قطره لا يتجاوز نصف سم من أربع سنين مع العلم أن ميولي غير شاذة
وقمت بالتجربة مرتان وفي أحد المرات نزل دم من الدبر أنا عندي 20 عام وعاوز أعرف إيه الدم الذي نزل ده واختبار الدبر ده بيحصل إزاي في الجيش بالنظر بس ولا في حاجة ثانية بيعملوها وممكن حالتي تتكشف أرجو الرد عشان مرعوووووب.
09/04/2010

رد المستشار
الابن العزيز "lost way" ربنا يهديك وتجد طريقك، أهلا وسهلا بك على مجانين.... يبدو أنك فعلا "lost way" وأيضًا "lost Aim" فكم أتعبتني حكاية الشهادة الحمراء تلك كثيرا فقد سألت عنها أكثر من مصدر عسكري وكلهم أكدوا أنها مزحة وليس هناك في الأوراق الرسمية شيء اسمه الشهادة الحمراء... وعرفت أيضًا أن غالبية من يُكتشف كونهم مثليين يسرحون لأية أسباب أخرى منعا للفضائح والمشكلات.
على كل كثيرة هي الأحاديث و"الحواديت" التي يتناقلها الشبان عن الكشف الطبي في التجنيد ومنهم من يرعبهم أيضا كشف كليات الشرطة وقد بيَّنا ذلك في مجانين وكرَّرنا الإشارة له وإلى أن هوس فتحة الدبر يقارب في المجتمع المصري هوس غشاء البكارة في البنات، وتزايدت الاستشارات المعنية بهذا الموضوع حتى أننا أصبحنا لا نجد تفسيرا للخوف المتنامي في الأولاد من تأثير الإدخال في الدبر إلا أننا أصبحنا نستنتج أنه لسبب ما -ربما متعلق بإتاحة المواد الجنسية الإباحية- فإن كثيرين من الأولاد يجربون إدخال أشياء في الدبر ربما أثناء ممارسة الاستمناء... وبنسب تستدعي البحث والتأمل إذ ما الذي يعنيه اكتشاف الذكور أنهم تثيرهم مؤخراتهم ويثيرهم شرجهم (كالشواذ) لكنهم بسلاسة وبساطة ليسوا شواذا لكنهم يلجئون لذلك بنسب متزايدة وبلا حرج!.. ولو على سبيل التجريب! لست أدري ما تفسير كوميديا الجنس الشرجي Anal Sex Comedy المؤسفة التي تجتاح مجتمعاتنا!
واقرأ أمثلة من تلك الكوميديا:
الشباب وفتحة الدبر: أين من وسواس البكارة؟
النادم رقم 1000 إدخال في الدبر
قشعريرة : شهوة الدبر
وسواس الشذوذ الجنسي وفتحة الدبر في الذكور
قشعريرة في الدبر وسواس أم شذوذ؟
من غشاء البكارة، إلى مَخرج القذارة
مرعوب... مرعوبٌ لماذا؟؟ متابعة
اختبارات الشرطة والتحرش الجنسي
المؤمن بقضاء الله لا يكون عجولا!
متعة عند إدخال أي شيء في الدبر!
إدخال الأشياء في الدبر: ماذا جرى للذكور؟
وبالمناسبة فإن كوميديا الجنس الشرجي المزعجة تنتشر في المجتمع بشكل عابر للجنس ولا تقتصر على الذكور وهناك على مجانين قصص مشابهة جدا عند الإناث مثلا: استرجاز وإدخال أشياء في الدبر! مشاركة
الجنس من الدبر! نادمون وأيضًا نادمات!
الولع الجنسي الشرجي: عواقب وخيمة مشاركة1
إلا أنني أجد أن الكوميديا المفجعة تصل أقصاها حين نقرأ سطورك وأنت تقول: (كان لي تجربة مماثلة بإدخال قضيب صلب في الدبر قطره لا يتجاوز نصف سم من أربع سنوات مع العلم أن ميولي غير شاذة).. يا سلام يا أخي! لا اطمئن تماماً لأن الشيء الذي قطره لا يتجاوز نصف سنتيمتر وقد أدخلته عشر مرات لن يسبب أذىً للدبر إلا إذا طاشت يدك وأنت تعبث به فتجرح نفسك فيحدث ما رأيت حين نزلت قطرات الدم، وبالتالي يعتمد الأمر على مدى طيشك في زيادة مساحة الجرح وغزارة الدم بالتالي! لكن في جميع الأحوال لن ينتج عن ذلك ما يؤدي لاكتشافه في أي اختبار طبي عادي.
ثم تماديت متسائلاً عن معنى قطرات الدماء وكأنك تنتظر الرد بأن غشاء الدبر لديك انفض! بالضبط كما هو المعتاد مع الموسوسات ببكارتهن...
ما علينا يا أستاذ (تحب نقول "lost way" أم نقول اسمك على الفيس بوك؟؟؟ خليها في السر) ما علينا أرى من المفيد أخيراً أن أكرر ما سبق أن أشرت وغيري من المستشارين إليه وهو كيفية إجراء الفحص الذي يخشاه هذا العدد من شبابنا، فيكفي أن يطلب من المشكوك فيه أن يركع على ركبتيه وبمجرد أن يفعل ذلك تظهر فتحة الشرج مفتوحة للعيان دون كثير انحناء وتسمى فتحة الشرج المُمَدَّدة أو المُخَوَّقة Patulous Anus وهذا مستحيل في غير ممارسي الجنس الشرجي المدمنين له.
أخيراً أكرر، ليست هناك شهادة حمراء وليس هناك غشاء بكارة في الدبر ولا تأثير للإدخال في الشرج على الغشاء، فقط أؤكد أن القناة الشرجية ليست معدة لتستقبل أشياء من الخارج وإنما لتخرج البراز إلى الخارج وتكرار الإيقلاب (إدخال الأشياء في الدبر) لمدة طويلة يؤدي إلى خلل في العضلات المكونة للقناة الشرجية فتتحول إلى الشرج المُمددة أو المُخَوَّقة ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
التعليق: أخي العزيز
لقد تعرضت لحالة اعتداء في سن أولى جامعة لمرة واحدة مما أحدث توسعا في الشرج ولكني لم أمارس الشذوذ
وقد تقدمت لكشف الجيش الأسبوع الماضي ولم يحدث شيء أثناء كشف الجراحة لأن العدد يكون كبيرا جدا والكشف لا يستغرق أكثر من دقيقة فلا داعي للقلق وأوصيك بصلاة ركعتين لتيسير الأمور قبل الذهاب للكشف والله معك