السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ما تحت العانة وأتوقع البظر أحركه بشكل دائري وبعدها أصل إلى مرحلة عالية من الشهوة وبعدها يخرج سائل تقريبا لزج ما هو هذا السائل؟
وهل يجوز فعلي؟
وهل يجب الاغتسال؟
علما لا أفعلها يوميا
ولكن تقريبا في الأسبوع مرة واحدة أو اثنتين.
27/02/2013

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Najla" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك وطلبك الاستشارة، يذكرني أسلوبك في السؤال بطفل يتذاكى على والده أو والدته، حين يسأل ليحرجهم وهو يعرف الإجابة جيدا، لكن هذا الطفل أيضًا منفلت تماما في وصفه طبعا للظروف الإليكترونية التي تسمح بكل انفلات!
وصف مفصل هو لطريقتك في ممارسة الاسترجاز... وليكن... السائل اللزج هو ماؤك أو منيك كما تجدين مشروحا في مقالة الماء والنساء، ماء المرأة في الإرجاز
ما تفعلينه إذن هو العادة السرية وحكمها موجود في كثير من الردود على الموقع فاطلعي على ما تشائين من ملف استشارات: نفسجنسي: العادة السرية إناث، استرجاز Masturbation
كما ترين يختلف الأطباء والفقهاء في رؤيتهم لممارسة الاسترجاز بين مجيز ومحرم ومن يرى الكراهة والأمر في الأخير يعود لك ولرؤيتك لنفسك وعلاقتك بالله تعالى وبجسدك...
واقرئي:
الماء والنساء: إفرازات المهبل والمبال!
هل؟ وهل؟ عن الماء والنساء!
الماء والنساء: الجنس والزواج
وأهلا بك دائما على مجانين... وإن كان تجنب التفصيل بلا لزوم أفضل... فنرجو أن تفعلي في المرات القادمة... ودمت لنا سالمة.
التعليق: الأخت الفاضلة نجلا تحية صافية كصفاء نفسك الطاهرة وأدام الله عليك نعمة العقل والدين
ما يحدث منك ما هو إلا العادة السرية والعادة السرية تتم بعدة طرق مختلفه تختلف الطريقه من بنت إلى أخرى ولكن الطريقة الشائعة هي ما تفعلينه أنت بتحريك البظر بطريقة دائرية للإثارة الجنسية يعقبها نزول مني أو إفراع للشهوة ويكون السائل لونه مائل للاصفرار قليلا ويكون لزجا له رائحة مميزة ويجب عليك الاغتسال والطهارة الكاملة وإذا أردت التواصل معي للإفادة أكتر يسعدني ويشرفني وهذا هو إيميلي b..................@yahoo.com
أخيرا دمت سعيدة أبد الدهر