وسواس الموت ضمن رد فعل الأسى
وفاة أمي سببت لي مرض نفسي
أعاني منذ وفاة أمي منذ شهرين ونصف بضيق صدري وإحساس بأني عايزة أصرخ صراخ عالي أرى الموت في كل الناس وأخاف المرض أخاف موت ابني وزوجي
لا أنام جيداً ابكي طول الوقت انظر للحياة بيأس رهيب أخاف الجلوس بمفردي أصبحت إنسانة أخرى أخاف الموت والظلمة والقبر أعاني هلاوس واتصبب عرقاً كثيراً
وأنا حامل الآن في الشهر السابع أتساءل لماذا أنجب وسوف يموت ونموت جميعاً انظر لكبار السن وأراهم موتي
أريد أن أرجع كما كنت عقلي لا يكف عن التفكير
تعبانه
17/8/2018

رد المستشار
عجبت لك يا "شيماء أحمد" أرسلت من خارج الطريق الرسمي لتطبيق الاستشارات في إفادتك الأولى لمجانين ... وقمت بالرد عليك والرد في طريقه للتحرير... وهذه الفعلة فعلها ويفعلها كثيرون ... وعادة ما نتداركها لأن النص واحد، لكن سر العجب في إفادتيك أن الأولى أوفى وأوضح ... وكذلك ردنا عليها.
لكن أعراضك بعد عشرة أيام من إفادتك الأولى تبدو أسوأ ولعلك مللت من الخوف ومن الشكوى ... ولعل نسيت أن تحفظي نسخة مما أرسلت لنا في المرة الأولى ... فكتبت مرة أخرى وهو ما قد يشير إلى شدة انزعاجك في المرتين... حقيقة حالتك لا يصح أن تبقي دون علاج، وكما قلت سابقاً، سيفيدك جداً أن تتحدثي مع طبيب نفساني من الذين يحسنون العلاج الكلامي بأنواعه المختلفة وخاصة الع.س.م ...
علماً بأن حالتك ستتحسن من تلقاء نفسها فلا تجزعي يا "شيماء"، ودائماً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقعنا مجانين فتابعينا بالتطورات.
|
| |
|  |
|