شذوذ أم وسواس
السلام عليكم، سوف أبدأ مشكلتي دون مقدمات وأرجو أن تجيبوني بأسرع وقت، لن أتحدث عن طفولتي كونها كانت اعتيادية ومثل أي طفل سوف أبدأ من قبل البلوغ حين مررت بتجربة عاطفية مع فتاة وكنت منجذبا لها وكل شيء ومن كثر الانجذاب كنت أقبل شاشة الهاتف وأنام، حين دخلت سن المراهقة وجدت أن الأوضاع مملة أردت الشهرة ولم يكن لدي خيار أحببت جلب اهتمام الشباب لي ولم أفكر أن هذا غير مقبول لم أكن أعلم
المهم اكتشفت العادة السرية على خيالات شاذة واستمر الوضع والله لم أكن أعلم أن هذا خطأ أبداً وحين علمت أوقفت كل شيء والتجأت للإنترنت وزادت حالتي سوءً أصبحت لا أنام لا آكل لا أفعل شيئا أهملت قططي المنزلية وماتت أنا أوقفت كل ما يوحي لهذا الشيء المقزز أنا في حيرة من أمري أريد أحدًا يأخذ بيدي ويرشدني
أنا لدي وسواس قهري منذ الصغر منها الاعتقادية حين أستلقي أعتقد أن هناك كوبا عند رجلي وأنظر ولا أجد شيئاً لا تقل لي زر طبيب نفسي أرجوك هذا الأمر صعب، الذي أود معرفته هل أنا شاذ أم وسواس فقط ؟ أصبحت أخاف من أي شاب ينظر لي أخاف من المستقبل أخاف من كل شيء صرت أتفحص الإثارة حين أرى شابا وسيما وأجد أنني أثار ياللهول!!
ما هذا الذي يحدث أنا أحب النظر لأجساد النساء المغرية لكنني أجد أنها لا تثيرني الله يعلم ماذا يحصل كل ليلة من بكاء وألم وحسرة أنا متقزز من نفسي أرجو الجواب المسكت للغيظ في داخلي أنا أحترق وأتألم من الذي يحصل لي أريد الجواب السريع أرجوكم هل الذي يحدث لي لأنني مراهق أم ماذا؟
ماذا يحصل أنا حائر أنا لا أريد هذا الفعل وأتقزز منه أرجوكم أنقذوني أنا أصارع في هذا الألم وحدي بت أخاف أن هذا ليس وسواسا، إن الأفكار ترافقني 24 ساعة وصار شيء يقول لي إذا توقفت عن التفكير فأنت شاذ بات يرافقني طوال اليوم
أنا أصارع وحدي من قبل الشهر الفضيل لا أستطيع أن أنهي العطلة وأنا على هذا الحال أريد الاستمتاع مع باقي الناس أنا الآن منعزل في غرفتي منذ أسبوعين لم أخرج
أرجوكم أجيبوني بسرعة هل أنا شاذ أم ميول غير متماشي مع الأنا ؟
5/6/2020

رد المستشار
الابن الفاضل "فارس" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ذكرنا حالك في سنين الرشد المبكر (المراهقة) شاعرا بالملل وباحثا عن الشهرة بصاحب استشارة من أوائل استشارات الموقع هي: أريد الشهرة، ولو بالشذوذ ! ... لكنك كنت مثله فقط بالخيال... وإن لم يشر هو إلى وجود ممارسات مثلية أيضًا... كذلك كان يخاف الطبيب النفساني والأدوية النفسية.
تسألنا لماذا يحدث معي هذا هل لأنني مراهق ؟ والرد لا ليس كل مراهق يعاني بهذا الشكل..... بل السبب الأهم لما يحدث معك هو أنك موسوس مريض بالوسواس القهري ومنذ كنت صغيرا كما أفدت بنفسك لكنك في نفس الوقت تقول : (لا تقل لي زر طبيب نفسي أرجوك هذا الأمر صعب).
اطمئن فما يحدث لك ليس شذوذا وإنما هو حالة الخائف أن يكون شاذا وهي اضطراب وسواس قهري محوره الخوف من أن أكون شاذا ! تجد ملخصا لطريقة علاجها : الشذوذ الجنسي والوسواس القهري: علاج وسواس المثلية
إذا استطعت أن تحسن من حالة وسواس الشذوذ التي تعيشها بعد قراءة المقال أعلاه، فسيكون هذا جيدا.... لكن الأجود منه هو أن تسعى نحو طبيب نفساني متخصص لتحصل على العلاج الذي نراه لازما ولا يصح أن تتهاون فيه !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.