وسوسة
أنا كثيرة الوسوسة وفجأة قلت في نفسي كلمة ما أدري شلون قلتها لكن حسيت أن نفسي تتكلم وقالت أنا محلدة وبدون ما أنطق أبد بس بقلبي وخفت أني كفرت هل وقع كفري ؟؟ والله إني خائفة بموتتت من الخوف الله يخليك جاوب
قسم بالله مادري شلون تحدثت بها نفسي أخاف أني كفرت تكفى قل لي وش أسوي بموت من الخوف هل الكفر يقع في القلب ولا وشو بموت من الخوف المشكلة مدري شلون تحدثت بها في داخلي وأنا خائفة لأنهم يقولون أن الكفر يقع في القلب فهل كفرت وأنا مؤمنة بربي وأحب الإسلام مدري هالكلمة شلون جت في قلبي.
أفدني أدري أني مصابة بالوسواس القهري،
لكن الآن هل أنا مسلمة أم لا ؟
31/10/2020

رد المستشار
الابنة الفاضلة "لجين" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
الرد السريع الأكيد القاطع على سؤال (الآن هل أنا مسلمة أم لا؟) هو لا تكفرين ما دمت مريضة بالوسواس القهري وكان الكفر موضوع وسوستك يوما!! لا تكفرين ما حييت لأن: الموسوس بالكفر لا يكفر ولو ظن أن أراد
وأما خوفك من الكفر الذي يقع في القلب والعياذ بالله فلا علاقة له بك من قريب ولا بعيد ما دمت أيضًا مريضة وسواس قهري فكل ما يقع في قلبك الخائف لا يبنى عليه شيء لأنك لا تتتحكمين فيه التحكم الكامل.... اطمئني إذن ولكن لا تأمني وسواس الكفر والعقيدة ذي الحيل العديدة والتي من المهم أن تقرئيها فلا تقعي فيها.
إذن أنت من موضوع الكفر براء ولو نطقت ولو كتبت.... إلخ ومسلمة بالغصب لا تملكين شرعا أن تكفري..... وبالمصري "وسوسي بعيد يا شاطره" أو الأفضل وأنت كثيرة الوسوسة كما تقولين نسألك لم لا تبحثين عن العلاج؟؟ بدلا من الوسوسة بعيد؟
فكري واقرئي على مجانين:
استشارات عن وسواس الكفرية
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.