مني المرأة
قرأت كثيرا عن مني المرأة والمرأة والإرجاز وقد خفت الوسوسة بحمد الله لكني الآن أسأل، هل عدم خروج السائل من المرأة من فتحة المبال الخارجية وعودته إلى المثانة هذا يعني أنه يوجب الغسل لأنه سينزل على البول؟
هذا هو سؤالي وما يثير قلقي مرة أخرى
فأتمنى إجابة مباشرة وسريعة
3/6/2025

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "..." أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
لا يا ابنتي لا يوجب الغسل لأن خروج المني إلى ظاهر الجسد لأي سبب غير الشهوة لا يوجب إلا الوضوء!
واقرئي
تفاصيل أكثر هنا: وساوس البنات: وسواس المني والإفرازات!
وسواس الطهارة: الاسترجاز والاحتلام والمني المتأخر!
لكن ماذا عن الوسوسة التي خفت بعد قراءة الكثير عن مني المرأة والمرأة والإرجاز، أحسب أنك لم ترسلي لنا عنها شيئا من قبل على الأقل بنفس البريد الإليكتروني، فهل أنت زائرة قرأت عن الموضوع على موقعنا مجانين، ولم تكن الوسوسة إلا عابرة تغلبت عليها بما أصبحت تعرفين؟ أم أن وسواس المني والإفرازات واحد من وجوه متعددة لوساوس التهيؤ للعبادة؟ واصلي إذن رحلتك وستجدين دائما على الأقل بعضا مما عنه تبحثين.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.