البحث في محتوى الموقع

البحث المفصل

 
بحث الاستشارات
عرض الكل | بحث مفصل

نتائج البحث عن " بدران " القسم: " مدونات مجانين "

وكأني عروس أنتظر موعد زفافي الذي طالما حلمت به منذ سنوات بمن أحببت! فحبي لفلسطين حب قديم عميق يملأ قلبي منذ نعومة أظافري، وبعد أيام قليلة سيكون اللقاء، وأتحرق شوقاَ ليوم وصولي لغزة ولا أصدق نفسي أني سأطأ بقدمي ترابها النبيل، فهي أرض الرباط والأحرار والصمود والعزة وكذلك القدس والأقصى –رغم الاحتلال- ورغم أني أكره الألفاظ الإنشائية القوية اقرأ المزيد
هو.. قطرات الندى الباردة التي تنعشك حين تلمس وجهك الذي كان يعاني توا من حر شديد هو... ابتهاج يملأ ضلوعك فتجاهد في أخذ أنفاسك حين يقترب توقع وصول حبيبك بين اللحظة واللحظة هو... اقرأ المزيد
.... كان نبتة صغيرة في حياتي ظلت تكبر وتترعرع حتى أصبحت أنا جزء منها! .... أول عمل "حر" فعلي وسط الناس لي .... تفكير وإبداع .... مكان عميق يدخل للقلب وللنفس يضمد ويبني ويساعد على المقاومة اقرأ المزيد
كثيرا ما سمعت ممن سافر بالخارج أن هناك احتراما للمواطن وأن له قيمة! وكنت أستقبل تلك الكلمات بالقليل من الحزن والكثير من السخرية رافعة شعار "تعيش مصر حرة مستقلة" وأدندن بصوت عميق يخرج من داخلي ممزوجا بصوت شادية ما شافش الرجال السمر الشداد وصبايا البلد ولا شاف النيل ولا سمع مواويل، اقرأ المزيد
أحببته حبا ملك على فؤادي وشتت ذهني واستنزف مشاعري ثم اختفى!! فترك من بعده هما عظيما وكربا شديدا لم يجدِ معه الطبيب النفسي والعلاج طويل المدى.. الشيء الكثير فصرت حطام إنسان... أكرهها كرها شديدا حول قلبي إلى مكان للتفريخ يفرخ حسدا وحقدا ونارا تأكل الأخضر قبل اليابس حتى أصبحت عضوا أساسية في خطط الشر... اقرأ المزيد
بشر سطروا قصصا كانوا أبطالها حين استطاعوا تغيير مجرى الحيااااااه.... بشر أوجدوا سبلا لم تكن مطروحة من قبل في الحيااااه.... بشر جابهوا المستحيلات وأثبتوا أنه لا مستحيل ما دامت البداية ممكنة... اقرأ المزيد
الباقي لو سمحت!! الفلوس طبعا إحنا عارفين أد ايه هي مهمة! و علشان كده لما نقرر إننا ما نصرفش منها جزء يبقى علشان هنوفر أو علشان فيه حاجة ثانية كمان غالية... ألا وهي مشاعرنا نحو الأحبة!! كل ما أركب أي مواصلة بيبقى فيه باقي والباقي يعني فلوس وقلما ألاقي فلوس مش مكتوب عليها حاجة وطبعا أشهرها اقرأ المزيد
الذكريات جزء منا غال... وأجمل ما فيه سريته ودفء الأنس به ومذاق الوحدة اللذيذ حين نذهب إليه مختارين لنحيا مشاعر عشناها من قبل مرة أخرى لأنها استحالت أن تمحى أو تضيع!! وتعاملنا معها يختلف من شخص لآخر كالمدارس، فالمدرسة الأولى اقرأ المزيد
كلما دخلت عالم الشات تسقط عليا أمطار من العتاب أو التحيات إلا انه دوما يكون هناك سؤالا واحدا يتكرر من كل من أعرفه لا يتغير ولا يسأم أصحابه منه!! انه "النيك النيم"، وكثيرا ما يبدله الأصدقاء بل يكاد لا يثبت على اسم واحد سوايَ!! وسألت نفسي ماذا يعني الاسم المستعار للبشر في هذا الكون الفسيح؟ اقرأ المزيد
نقرأ في قصص الحكماء الأصليين أنهم يصنعون ببراعة "مصائد للأحلام" وهم يعتقدون أن مصائد الأحلام هذه ذات شكل دائري تمسك بالأحلام الحسنة و السيئة وتنقل الأحلام الحسنة إلى النائم عن طريق فتحة في المنتصف أما الأحلام السيئة فتقع وتتخبط في شبكة معقدة وتهلك في ضوء النهار!! والأحلام تستطيع أن تغير وتوجه البشر لذا تكتسب الأحلام مكانة سحرية بين البشر، ويكمن سر جمال العلاقة بالله عز وجل أنه صانع لأحلام البشر الخاصة دون مصائد وهذه الأحلام ستتحقق اقرأ المزيد
اليوم كانت المرة الأولى التي أرتدي فيها العدسات اللاصقة بعد مرور سنوات عديدة كنت أرى كل ما حولي من وراء حجاب-أقصد من وراء زجاج- وتعجبت وطرت فرحا حين وجدت الحياة أجمل كثيرا مما كنت أراها عليه فالمشاهد من حولي واضحة وملامح البشر جلية والألوان أزهى!!!! اقرأ المزيد
رغم أنني أنتمي لعالم المعالجين النفسيين بشكل أو بآخر إلا أنني أصر على بعض الأمور التي لا تخضع لنظرية أو تفسير أو علاج، ويبدو أن هذا الشعور يجد إصرارا لدي لأنني لم أكن متخصصة نفسيا منذ بداية دراستي ولذا لست مبرمجة على التفكير فقط من خلال التحليل السيكولوجي فأنا أرى أن هناك مساحات بينية تستحق أن نقف أمامها لأنها تفرض وجودها رغم عدم وجود تفسير قاطع لها وسأذكر فقط منها عدة قضايا. اقرأ المزيد
نشأت منذ نعومة أظافري على "النزاهة" أي على المثل اللي بيقول "هين قرشك ولا تهين نفسك"، وبالطبع كان الثمن الملبس الفاخر, الطعام الفاخر, وكذلك المواصلات الفاخرة لأنني أخاف القيادة!! فلم يكن لي احتكاك بأتوبيس النقل العام أو غيره فهي بالنسبة لي مجرد علب من الصفيح الرديء يحشر فيها بشر هائل من تعساء الحظ والذين بالطبع لديهم فقر في الأخلاق مقرونا بفقر مستواهم!! اقرأ المزيد

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com New