العلاقة الجنسية... بين الوساوس والوقائع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لكم مني جزيل الشكر والامتنان على هذا الموقع الرائع وجزآكم الله خيراً.... أنا فتاة عمري ٣١ سنة متزوجة منذ ١٥ يوماً وأريد الاستفسار عن بعض الأمور التي نغصت فرحة زواجي أولها أنه في ليلة الدخلة حاول زوجي الدخول ولكنه كان متعباً ولم يستطع الإيلاج وبالتالي لم يفض الغشاء وفي اليوم التالي حصل إيلاج بالكامل مع ألم شديد ولكن لم تنزل مني ولا قطرة دم وهذا سبب لي إحراجاً مع زوجي ولكنه لم يكترث ولم يشكك بي
ولكن أنا من شككت في الأمر وظننت أن الغشاء لم يفض فقمت بالفحص بالمرآة فرأيت حلقة مشرشرة وهي نفس الشكل والحجم الذي كنت أشاهده قبل الزواج لأني كنت أفحص نفسي مرارا بسبب الوساوس.. فهل يمكن أن أكون عذراء؟
هذا من جهة ومن جهة أخرى أعاني من جفاف المنطقة ولا أشعر بالنشوة رغم أنه لدي رغبة كبيرة في الممارسة ولكن الأمر ينتهي بمجرد الإيلاج فهل يستدعي أن أزور طبيبة؟
المشكلة الثالثة أن الانتصاب عند زوجي ضعيف أو ربما ليس مثالي فأنا لست خبيرة ولكنه ينهي الأمر بصعوبة شديدة وتطول المدة أكثر من نصف ساعة حتى يتم الإفراغ فهل زوجي يعاني ضعفاً جنسياً ويخفي عني الأمر؟
أتمنى أن لا تنزعجوا مني
وأتمنى الرد وتشكراتي لكم جميعاً
15/9/2018

رد المستشار
الأخت الفاضلة "cherifa" أهلاً وسهلاً بك على مجانين ولك منا التشكرات على ثقتك، واختيارك خدمتنا استشارات مجانين بالموقع.
مبارك زواجك يا عروس... اطمئني لن ننزعج منك أيتها الرقيقة البريئة...... كثيراً ما يكون الذكر متعباً ومنهكاً في ليلة الدخلة ولا يثير ذلك كثيراً من القلق، كذلك من المتكرر أن لا يحدث نزف من الغشاء خاصةً إذا كان مطاطياً أو كانت الفتحة الموجودة في الغشاء واسعة بحيث يمكنها تلقي القضيب وتمريره دون تمزق.
ليس ما تعانين منه وساوس لأنه رد فعل طبيعي ما يزال وسريعاً ما سينتهي إن شاء الله، وقد أحسن زوجك التصرف معك ولم يجرحك بردة فعله، وهذا دليل على دماثة الخلق... لكن النصيحة هي أن تخبريه أنت بعدم راحتك لهذا الأمر وتطلبين منه الفحص لدى طبيب/ة أمراض النساء لكي توضح لكما السبب في عياب الدم المنتظر ...
وتخميني أن زوجك ربما يشعر ببعض القلق الدفين بسبب هذا المر وإن أفلح في إخفاء ذلك عنك، ولعل هذا سبب ما يواجه من صعوبة في أداء العملية الجنسية (صعوبة الانتصاب أو ضعفه وتأخر الإنزال) وهو أيضًا سبب عدم تفاعلك معه (جفاف المنطقة بسبب عدم التزليق وغياب النشوة كذلك)، وأتوقع أن استشارة المتخصص ستكون رائعة الفائدة إن شاء الله
واقرئي على مجانين:
ليلة الدخلة مخاوف وتفاصيل م
ليلة الدخلة لم أكن عذراء
العطل الجنسي في بداية الزواج
وأخيراً أهلاً وسهلاً بك دائماً على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات .