تبول لا إرادي
أنا عندي 13 سنة وعندي مشكلة خطيرة جدا أرجوك ساعدني أنا مرة في المدرسة كنت في امتحان وممنوع دخول الحمام فيه ففضلت ماسكة نفسي لكن معرفتش فعملت حمام على نفسي واللي كانت قاعدة جنبي قالت للي بتشرف علينا وقالت لي أروح الحمام فمشيت الدور كله وأنا مبلولة وكل المدرسين بيبصولي وكنت محرجة جدا والدادة كان معاها بنطلون ادتهولي ولما رجعت الامتحان كل الطلبة كانوا بيسخروا منه والفصل قال للمدرسة كلها ولما روحت البيت ماما زعقتلي وإخواتي الكبار أحرجوني.
وماما بقت تلبسني بامبرز وقالت للعائلة كلها وبقت العائلة كلها تحرجني حتى العيال الصغيرة على فكرة أنا معنديش تبول لا إرادي ده أنا بس علشان مكنتش عارفة أمسك نفسي ومرة نزلت من غير بامبرز ماما جت المدرسة وأحرجتني في الفصل كله مع المدرسين والمدرسين بقوا كل شوية في الحصة يقولوا رغدة عايزة تدخلي الحمام وبكون محرجة جدا ولما قلت لماما إني زعلانة منها ومش عايزة ألبس بامبرز زعقتلى أرجوكوا قولولي حل في أسرع وقت قبل ما أموت.
24/6/2008

رد المستشار
عزيزتي "رورو"
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..............
أنا قرأت الرسالة أكثر من مرة وكل مرة أقول أكيد فيه حاجة أنا لم أقراها !!!! ولذلك أعيد القراءة ولكن أخرج بنفس النتيجة عدة تساؤلات:
هل هناك شيء آخر لم تفصحي عنه......... الأمر الذي سبب لوالدتك كل هذه المخاوف فأنا مندهشة لِمَ لم تعتبرها أنها مرة وعدت وخلاص خاصة أنك ذكرت أنك لا تعانين من التبول اللاإرادي......... لماذا ترتدين البامبرز ؟؟ في هذا السن ؟؟ هل والدتك موسوسة إلى حدٍ ما أو إلى هذا الحد لدرجة أنها تأتي إلى المدرسة لأنك نسيت أن ترتدي البامبرز وتحرجك أمام زملائك والمدرسين......... أمر يحتاج إلى تفسير......... عزيزتي بعدما ارتديت البامبرز هل تكرر الموضوع معك وتبولت على نفسك وأنت ترتدينه؟؟؟؟
كوني صريحة معي وأنا على أتم الاستعداد لمساعدتك وراسليني أكثر من مرة وإذا لم يكن الأمر كذلك ولم يتكرر هذا الموقف فلابد أن تتخذي موقفاً واضحاً وأن تكوني واثقة من نفسك وتتخذي قرارك بعدم ارتداء البامبرز مرة أخرى....... واعلمي أن ماحدث لايعيبك ولاينقص من قدرك شيئاً لأنه بهذا الوصف أمر عابر لكن لو ماما بتكبر كل حاجة كده يبقى لابد من إدراك ذلك وتداركه بمراجعة الطبيب النفساني وتابعيني بأخبارك يا "رورو".
|
| |
|  |
|